التدقيق والمراجعة

هناك ٥ أسباب للاعتماد على خدماتنا في التدقيق والمراجعة

  1. الخبرة المحلية

  2. التزامنا نحو عملائنا

  3. نهجنا و شفافيتنا

هل لديك سؤال

النجاح في تحصيل الديون هو الحصول على 1001 إجابة على 1000 من الأعذار

ببساطة لا رسم إلا بعد النجاح ، نجعل المستحيل ممكن في 95 ٪ من الحالات. غالباً ما تكون الشركات غير مدركة أنه إذا لم تتم ملاحقة المدينين في الوقت المناسب فإن فرصة تحصيل الديون تصبح أصغر كلما زاد الوقت. في الواقع ، تظهر الأبحاث أنه في كل عام لا يدفع المدين معدل نجاح القدرة على تحصيل الديون بنسبة 30٪. هذا هو السبب في أنه من المهم البدء في أنشطة تحصيل الديون في أقرب وقت ممكن. بصفتك شريكًا متمرسًا ، يمكن أن يقدم Assist Plus العديد من المزايا في مساعدتك في هذه العملية.

 

إمكانية الاحتمال بناء على عمر الدين:

الأعمال الصغيرة لا تعني لديها المخاطر الصغيرة

متى ترسل الحالات الخاصة بك لتحصيل الديون

غالبًا ما يتم سؤالنا متى يكون أفضل وقت للتواصل في حالات التحصيل. انه سهل؛ بمجرد أن يخبرك شعورك الغريزي بالقيام بذلك (لا أحد يعلم عملاءك بشكل أفضل سوى أنت) ويفضل قبل أن تصل الحالة إلى عمر 180 يومًا / 6 أشهر. بهذه الطريقة تقلل من فرص عدم استرداد الديون.

كخبير متخصص في تحصيل الديون ، بمتوسط نجاح يبلغ 95% 

تحصيل الديون الناجح يمكننا القول أن طرق تحصيل الديون لدينا تعمل. نحن نعرف كيف نتعرف على الأعذار والتعامل مع عدم الدفع باستراتيجية محكمة لجعل المدينين يدفعون.

 

من خلال معرفة مدى فعالية خدمة تحصيل الديون لدينا ، فإننا نتحدى تجربة ما تقدمه أسيست بلس وما يمكن أن تقوم وكالة تحصيل الديون الناجحة بشركتك.

تواصل معنا

نحن هنا لخدمتكم

٥١ ٦٧ ٦٤١ ٠٢

  • LinkedIn Social Icon

حسابنا في لينكدان

  • Twitter Social Icon

حسابنا في تويتر